الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » في عقده السادس اجتاز امتحان الثانوية العامة وبنسبة 88%.. العرجلي: سألتحق بإحدى الجامعات اليمنية

في عقده السادس اجتاز امتحان الثانوية العامة وبنسبة 88%.. العرجلي: سألتحق بإحدى الجامعات اليمنية

12:01 2019/11/06

عدن - خبر للأنباء - خاص:

قرر رجل ستيني من محافظة حجة، شمالي العاصمة صنعاء، خوض تجربة فريدة أصابت المتابعين بالذهول والدهشة خصوصاً حين مشاهدته وهو يؤدي امتحان شهادة الثانوية العامة بين أوساط طلبة هم بعمر أحفاده دونما تراخٍ أو خجل.

وكتب الصحفي الشاب عز الدين المريسي، تغريدة على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رصدتها وكالة خبر، الذي ترونه في الصورة رجل يماني طاعن في السن قرر خوض تجربة فريدة من نوعها مما جعل المجتمع اليمني مندهشاً حد اللا تصور ليسجل اسمه في خانة أولي العزم وذوي الإصرار والتحدي.

وأضاف، أكمل مرحلة الثانوية في عقده السادس بهمة تناطح السحاب، وعزم يحطم قيود التراخي، وجهد يعصف بالكسالى من الشباب أدراج الرياح ويجعلهم في خبر كان أمام همة هذا العملاق اليماني الستيني.

واستطاع الحاج حسن علي حسن العرجلي، 64 عاماً، من مديرية المحابشة، بمحافظة حجة، أن يكسر قيد الفارق العمري بينه وطلبة الثانوية العامة الذين أعمارهم ما بين 17 - 20 عاماً، حين أدّى معهم امتحانات الثانوية العامة للقسم العلمي للعام 2018/ 2019م.

وأكد الطالب/ الحاج العرجلي، الذي حصل على نسبة 88% بتقدير جيد جداً في النتيجة العامة، أنه سوف يلتحق بإحدى الجامعات اليمنية.